الأربعاء 23-10-2024
ملاعب

ريال مدريد يعاقب بوروسيا دورتموند بـ"ريمونتادا" ساحقة

6718161842360445767a2ce4


ملاعب -حول فريق ريال مدريد تأخره بهدفين إلى فوز ساحق على ضيفه بوروسيا دورتموند (5-3) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

فاجأ الفريق الألماني أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول، سجلهما كل من المهاجمين، الهولندي دونيايل مالين والإنجليزي جيمي بينو جيتنز، في الدقيقتين (30، 34) على الترتيب.

ولكن ريال مدريد جاء من بعيد وحقق "ريمونتادا" قوية، بإحرازه خمسة أهداف متتالية، بدأها المدافع الألماني أنتونيو روديغر بعد مرور ساعة من انطلاق صفارة البداية، وبعد دقيقتين فقط أدرك البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي، ومن ثم وضع زميله الظهير الأيمن الإسباني لوكاس فاسكيز "الميرنغي" في المقدمة بتسجيله الهدف الثالث له بحلول الدقيقة 83.

 

قبل أن يعود فينيسيوس جونيور ويوقع على "هاتريك" بسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين (86، و90) من زمن اللقاء الذي على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وحقق ريال مدريد حامل اللقب، بذلك انتصاره الثاني في الموسم الحالي لدوري الأبطال مقابل خسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع على سلم الترتيب، حتى الآن بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

بينما توقف رصيد نادي بوروسيا دورتموند عند 6 نقاط أيضا، ويشغل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة كذلك.