الإثنين 30-09-2024
ملاعب

تفاصيل عقد حارس مرمى برشلونة الجديد

main_image66fae712b3c4f


ملاعب -كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين تفاصيل عقد البولندي فويتشيك تشيزني مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني.
اضافة اعلان

وصل الحارس البولندي تشيزني صباح الاثنين 30 الشهر الجاري إلى برشلونة لإتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني، وذلك من أجل تعويض الفراغ الذي تركه الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري بسبب إصابة في وتر الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة فياريال الأسبوع الماضي.

وكان تشيزني أعلن اعتزاله اللعب نهائيا بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، ولكنه عرض عليه اللعب لصالح برشلونة ووافق، والآن هو في طريقه للنادي من أجل توقيع عقود انتقاله رسميا للنادي الكتالوني.

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "X" إلى أن الحارس البولندي سيتعاقد مع برشلونة لمدة موسم واحد حتى صيف عام 2025.

وأكمل الصحفي الشهير أن تشيزني سيحصل على راتب أقل بكثير مقارنة بما كان يحصل عليه في يوفنتوس.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمقربة من إدارة النادي إلى أن راتب تشيزني في برشلونة سيكون 2.5 مليون يورو فقط، رغم أن اللاعب كان يتقاضى حوالي 6.5 مليون يورو سابقا مع يوفنتوس، وأكدت الصحيفة أنه جاري الموافقة ومناقشة بعض التفاصيل الصغيرة في عقد تشيزني مع برشلونة من أجل الإعلان على صفقة اللاعب رسميا وتقديمه أمام الجماهير.