الأحد 20-10-2024
ملاعب

أنشيلوتي: ريال مدريد محظوظ بمودريتش

main_image6714a970506e0


ملاعب - أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بالكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، الذي كان حاسما ليلة أمس، بصناعة رائعة للبرازيلي فينيسيوس جونيور.
اضافة اعلان

وحقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-1)، على مضيفه سيلتا فيجو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب "بالايدوس".

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال أنشيلوتي "كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، حصدنا 3 نقاط مهمة بفضل تمريرة رائعة من مودريتش، إنه يساعدنا على الدوام، لقد دخل في إحدى مراحل المباراة وغيّر مجريات اللعب".  

وأصبح الكرواتي الدولي أكبر لاعب يرتدي قميص ريال مدريد، بعمر 39 عاما، متجاوزاً الرقم القياسي المسجل باسم فيرينك بوشكاش، الذي سجل الرقم القياسي بعمر 39 عاما و36 يوما في 8 مايو/آيار 1966 في مباراة كأس الملك ضد بيتيس.

وفي هذا الإطار، قال أنشيلوتي، الذي أقر بأن فريقه افتقد "التوازن" في الشوط الأول عن مودريتش "إنه لاعب كرة قدم رائع، محترف استثنائي، رجل هادئ للغاية، يتمتع بشخصية قوية، إنه من حسن حظ ريال مدريد أن يمتلك هذا اللاعب".

بهذا الانتصار، رفع الريال رصيده لـ24 نقطة عادل بها برشلونة المتصدر صاحب الأفضلية بفارق الأهداف، والذي يلعب اليوم أمام إشبيلية.

في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز الـ10 من جدول الليجا.