الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

وسط اهتمام النصر.. اتصالات مع رينارد لتدريب المنتخب السعودي

66e2f6284c59b760d27326f2


ملاعب -بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالاته مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ليعود من جديد لتولي قيادة "ألأخضر" بدلا من الإيطالي روبرتو مانشيني، المدرب الحالي.

اضافة اعلان
 

وتولى هيرفي رينارد (55 عاما)، مهمة تدريب المنتخب السعودي خلال الفترة من يوليو 2019 حتى مارس 2023، حيث غادر ليقود منتخب فرنسا للسيدات في تجربة مختلفة بمسيرته التدريبية. 

أصبح رينارد بالوقت الحالي، مدربا حرا بعدما ترك قيادة منتخب فرنسا للسيدات عقب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "باريس 2024".

وفقا لما جاء ببرنامج “في المرمى” فإن هيرفي رينارد قد تلقى اتصالات تبحث إمكانية عودته لقيادة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 بديلا عن مانشيني.

 

وأشار المصدر ذاته إلى إن رينارد لديه اقتراح غير رسمي لتولي تدريب نادي النصر السعودي، ويجري حاليا مشاوراته مع مساعديه حول هذا الغرض الذي لم يأخذ طابعا رسميا بعد.

ويفكر نادي النصر، في الاستعانة بالمدرب رينارد حال إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق.

يذكر أن المنتخب السعودي قد بدأ مشواره في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، بتعادل مخيب على أرضه مع إندونيسيا (1-1)، قبل أن ينتزع فوزا ثمينا من مضيفه الصيني (2-1)، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.