الأربعاء 16-10-2024
ملاعب

قمة الحسين والفيصلي تتصدر المشهد.. والوحدات يحذر شباب الأردن

5_news_1728135838


ملاعب -تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين الأردني، بعد توقف استمر أكثر من أسبوعين، تخللهما مشاركة منتخب النشامى في التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال 2026.
اضافة اعلان
 
وتشهد هذه الجولة قمة من العيار الثقيل تجمع الحسين إربد حامل لقب الدوري والفيصلي.

وكان من المقرر أن تقام قمة الجولة السابعة على ملعب الحسين في إربد، لكن إغلاقه بداعي الصيانة دفع لجنة المسابقات إلى نقلها نحو ستاد عمان.

وتقام يوم غد الخميس 3 مواجهات، أولها الصريح السابع برصيد 5 نقاط ضد مغير السرحان التاسع برصيد 5 نقاط عند الساعة الخامسة مساء على ملعب السلط.


وتقام مواجهتان في اليوم ذاته عند الساعة 8.45 مساء، تجمع الأولى بين شباب العقبة الأخير برصيد 3 نقاط مع الأهلي الثالث برصيد 13 نقطة على ستاد العقبة، والثانية بين شباب الأردن السادس برصيد 7 نقاط مع الوحدات الرابع برصيد 11 نقطة على ستاد عمان.



ويوم الجمعة المقبل يلعب الرمثا المتصدر برصيد 13 نقطة ضد معان الثامن برصيد 5 نقاط عند الخامسة مساء على ملعب السلط.

وتختتم الجولة يوم السبت المقبل بإقامة مواجهتين، تبدأ الأولى عن الخامسة مساء على ملعب البترا وتجمع بين الجزيرة الحادي عشر برصيد 3 نقاط مع السلط العاشر برصيد 4 نقاط.

ويشهد ستاد عمان عند الساعة 8.45 مساء قمة الجولة بين الحسين إربد الثاني برصيد 13 نقطة مع الفيصلي الخامس برصيد 10 نقاط.

وتسعى أندية المحترفين كافة إلى استغلال هذه الجولة لتعزيز رصيدها، ومحاولة إنهاء مرحلة الذهاب بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أن نظام الدوري في الموسم الحالي سيشهد هبوط 4 أندية للدرجة الأولى، مما يزيد صعوبة المباريات حتى للمنافسين الدائمين على الألقاب.

ويعاني الفيصلي في مواجهته أمام الحسين من غيابات بارزة يتقدمها المدافع الدولي حسام أبو الذهب والمهاجم سيمون فيما لم تتاكد بعد مشاركة المحترف الفلسطيني مصعب البطاط الذي خرج مصابا خلال مباراة منتخب بلاده أمام الكويت.