الأربعاء 25-09-2024
ملاعب

بدء طرح تذاكر مباراة النشامى أمام كوريا الجنوبية بعمّان

main_image66f312b2103cd


ملاعب -بدأ الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكوري الجنوبي، ضمن الدور الثالث الحاسم من تصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، "إلكترونيا" وفق ما أفاد الاتحاد الثلاثاء.
اضافة اعلان

ومن المقرر أن تلعب المباراة الساعة 17:00 مساء بتوقيت الأردن في 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على ملعب عمّان الدولي. وطرحت التذاكر عبر منصة إلكترونية مخصصة لهذا الغرض.

وحدد الاتحاد أسعار التذاكر. وقال إن سعر تذكرة الدرجة الخاصة 20 دينار، وسعر الدرجة الثانية 6 دنانير، وسعر الدرجة الثالثة 4 دنانير.

وبحسب بيان الاتحاد فإنه "حفاظاً على سلامة الجماهير وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فإنه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره".

وشرح الاتحاد آلية وصول الجماهير إلى ملعب. وتحدث عن "تخصيص البوابات الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم 3، 6، 7، 9 للدخول سيراً على الأقدام لجميع الجماهير، وفق الآتي: دخول جماهير الدرجة الخاصة شمال من بوابة C، دخول جماهير الدرجة الخاصة يمين من بوابة K، دخول جماهير الدرجة الثانية من بوابة G، دخول جماهير الدرجة الثالثة شمال من بوابة D، دخول جماهير الدرجة الثالثة يمين من بوابة J، دخول جماهير الدرجة الثالثة B من بوابة F، ودخول جماهير المنتخب الضيف من بوابة H".

وسيدخل حاملو بطاقات ودعوات كبار الزوار VIP، وتذاكر سكاي بوكس، من البوابة الرئيسية لمدينة الحسين للشباب رقم 1، مع توفر أماكن للاصطفاف، وفق الاتحاد.

ويأتي تقسيم تذاكر المباراة إلى "درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات".

والمنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عُمان، فلسطين، والكويت.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط (فوز على فلسطين وتعادل مع الكويت) وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، وعُمان أخيرا دون نقاط.

وبحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.