مواجهة محتملة بين رونالدو وريال مدريد في ثمن نهائي أبطال أوروبا

مواجهة محتملة بين رونالدو وريال مدريد في ثمن نهائي أبطال أوروبا

بعد ضمان تأهل ريال مدريد لدور ال 16 للشامبيونزليج كثاني مجموعته، هناك فرق محتملة قد يواجهها الأبيض في الدور التالي، ربما السيدة العجوز أو البافاري أو السيتيزن.

حل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على فريق ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم على ملعب الأخير سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وتعادل الفريق الملكي مع باريس سان جيرمان بهدفين لمثلهما، حيث جاءت أهداف الميرنجي عبر كريم بنزيما، بينما نجح كيليان مبابي وبابلو سارابيا في تسجيل هدفي النادي الفرنسي في الدقائق الأخيرة قبل انتهاء المباراة.

وبذلك حسم فريقا باريس سان جيرمان وريال مدريد تأهلهما عن تلك المجموعة، بينما يتنافس كل منكلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي على المركز الثالث المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وهناك احتمالية لمواجهة ريال مدريد في الدور التالي للبطولة مع فرق: يوفنتوس الإيطالي أو بايرن ميونخ الالماني أو مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تأهلها كأوائل عن مجموعاتها.

كانت مسيرات الفرق الثلاثة رائعة بدور المجموعات، حيث نجح العملاق البافاري في تحقيق العلامة الكاملة في ال 5 جولات التي لعبها وتصدر مجموعته برصيد 15 نقطة، كما نجح مهاجمه ليفاندوفسكي بتسجيل 10 في البطولة حتى الآن، بينما نجح بيب جوارديولا ورفاقه في اعتلاء المركز الأول برصيد 11 نقطة، كما نجح كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز من ضمان صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة.

وقدر تسفر القرعة التي ستجري الإثنين 16 ديسمبر في سويسرا، عن احتمالية مواجهة يوفنتوس لريال مدريد، أي أنه قد يظهر كريستيانو رونالدو في سانتياجو بيرنابيو لأول مرة منذ انتقاله من الميرينجي إلى السيدة العجوز في صيف عام 2018.