منتخب النشامى يصّعد تحضيراته في كوالالمبور تأهباً لـ ودية ماليزيا

ملاعب – وكالات
صّعد المنتخب الوطني تدريباته البدنية والفنية في كوالالمبور، استعداداً لمواجهة نظيره الماليزي ودياً عند الساعة (3:45) عصر الجمعة المقبل 30 آب –بتوقيت الاردن-، على ستاد كوالالمبور الدولي.

واجرى المنتخب تدريبه الثاني في كوالالمبور على احد الملاعب الفرعية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، تأهباً لمواجهة الجمعة، والتي تأتي في اطار التحضيرات للقاء الصين تايبيه 5 ايلول القادم، بافتتاح مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

و إلتحق بهاء فيصل ومحمد الدميري بمعسكر النشامى في كوالالمبور، فيما يصل اليوم من تركيا خماسي الجزيرة احمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، احمد سمير ونور الروابدة، مع بهاء عبد الرحمن قادماً من السعودية، على ان ينضم عامر شفيع وموسى التعمري بتجمع المنتخب في الصين تايبيه.

وكان مدير المنتخب اسامة طلال، قد غادر معسكر النشامى الى تايبيه، لاتمام كافة الاجراءات المتعلقة بالتجمع هناك، وترتيب اماكن التدريبات والاقامة والمواصلات.

يذكر ان معسكر النشامى في ماليزيا يستمر حتى فجر السبت القادم، قبل السفر الى تايبيه لمواجهة اصحاب الارض في افتتاح التصفيات، على ان يعود المنتخب للعاصمة عمان مباشرة استعداداً للقاء باراجواي ودياً 10 ايلول.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات ضمن المجموعة الثانية بلقاء الصين تايبيه، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.