ما طبيعة مرض نجم الأهلي المصري؟ – ملاعب

ما طبيعة مرض نجم الأهلي المصري؟

ملاعب – وكالات

أثار مؤمن زكريا، مهاجم فريق الأهلي المصري، عاصفة من الجدل بعد أن انتقد إدارة ناديه بسبب عدم توفيرها دعما ماليا ومعنويا مناسبا له في الفترة الأخيرة بعد مرضه الذي تعرض له وأبعده عن ممارسة كرة القدم.

وأضفى مؤمن غموضا كبيرا حول طبيعة مرضه أيضا بعدما أكد أنه لا يعلم تفاصيل مرضه، وذلك قبل توجهه إلى واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الخضوع لرحلة علاج.
بدأت قصة مرض مؤمن زكريا بعد أن أعير لنادي أحد السعودي في شهر يناير 2019 وكان وقتها لا يشارك باستمرار في صفوف الأهلي المصري لأسباب فنية ولكنه لم يشكُ من أي إصابة.

وبعد انتظام مؤمن في تدريبات نادي أحد لاحظ شعوره بالإجهاد وعدم القدرة على خوض التدريبات بقوة وخرج من الحسابات في بعض اللقاءات بداعي شكواه من آلام عضلية قبل أن يفجر سعود الحربي رئيس نادي أحد مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيداته عبر تصريحات تليفزيونية وقتها أن مؤمن يعاني من مرض يمنعه من ممارسة كرة القدم.

وتراجع الحربي عن تصريحاته بعدها بأيام ثم فسخ عقد إعارة اللاعب لناديه، ورحل مؤمن من جديد للنادي الأهلي ولكن اللوائح لم تسمح له باستكمال الموسم فاضطر للتدرب مع الفريق دون المشاركة في اللقاءات.

وبدأت أزمة مرض مؤمن في الظهور على السطح مجددا، بعد أن أرسل النادي الأهلي قائمته المحلية دون اسم اللاعب بالاتفاق معه وظهر اللاعب في حوار تليفزيوني مع المذيع مهيب عبد الهادي أثار ضجة واسعة بعدما بدا غير قادر على الكلام بصورة طبيعية.

ورغم استمرار معاناة مؤمن زكريا وسفره لرحلة علاج في ألمانيا بترشيح من إدارة الأهلي، فإن النادي واللاعب لم يعلنا أي تفاصيل حول مرضه قبل أن يفاجئ مؤمن المتابعين بأنه لا يعلم تفاصيل مرضه نافيا ما يتردد حول حصوله على حقن للعلاج بمبالغ مالية ضخمة.