عُمان تحقق فوزا صعبا على الكويت بهدفين لهدف

عُمان تحقق فوزا صعبا على الكويت بهدفين لهدف

إنتزع منتخب عُمان فوا صعبا من نظيره الكويتي بهدفين لهدف ويقتنص منه الصدارة وذلك في لقاء المنتخبين ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية  من دوري المجموعات بكأس الخليج العربي “خليجي 24 ” والذي تستضيفه دولة قطر .

ودخل المنتخب الكويتي اللقاء بنشوة الفوز الكبير الذي حققه  في الجولة الأولى أمام الأخضرالسعودي بثلاثية مقابل هدف ولكن اصطدم بمنتخب عمان المنظم جدا ومن خلفهم حارس مرمى على مستو عال جدا أجاد فرض كلمته حيث نجح المنتخب العماني في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة السادسة عشر من بداية اللقاء ليترجمها عبد العزيز المقبالي إلى هدف أول للمنتخب العماني.

ويحاول المنتخب الأزرق الكويتي العودة في اللقاء وتعديل النتيجة ولكنعلى حساب الخط الدفاعي واعتمد منتخب عمان على الهجمات المرتدة السريعة ومنها نجح في الحصول على ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 29 من عمر اللقاء ويترجمها نفس اللاعب عبد العزيز المقبالي لهدف ثان للمنتخب العماني

ويتراجع بعدها للدفاع وسط هجماتمتواصلةمن الأزرق الكويتي ولكن دفاعات المنتخب العماني تقف بالمرصاد لمحاولات

وفي  الشوط الثاني ييبدأ الأزرق الكويتي الهجوم بكل خطوطه من أجل تعديل النتيجة ولتجنب الخسارة وصمود كبير للاعبي المنتخب العماني وتألق لحارس مرماهم .

ويواصل المنتخب الكويتي الهجمات حتى الدقيقه 79 وفيها جاء هدف المنتخب الكويتي عن طريق اللاعب يوسف ناصر السلمان. بعد تسديدة قوية أرضية على يسار حارس مرمى المنتخب العماني.

ويشتعل اللقاء في آخر 10 دقائق ومحاولات مستميتة من المنتخب الكويتي من أجل التعادل ودفاع قوي وحديدي من منتخب عمان للمحافظة على الفوز الغالي .

لينتهي اللقاء بفوز المنخب العماني بهدفين لهدف  وبهذه النتيجة  رفع منتخب عمان رصيده إلى 4 نقاط، ليصعد إلى صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الكويت عند 3 نقاط، في المركز الثاني.