صفقة تبادلية بين ريال مدريد وسان جيرمان

ملاعب – وكالات
اقترب حارس ريال مدريد، كيلور نافاس، من الرحيل عن صفوف المرينغي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبته بعدم الجلوس على دكة البدلاء ورفض فكرة وجوده كحارس ثاني للبلجيكي تيبو كورتوا.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن نافاس ودع زيدان، مدرب الفريق، بالإضافة إلى امتلاكه اتفاقا مع إدارة باريس سان جيرمان للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن نافاس سيقوم بدور مثالي لتقريب مفاوضات النادي الملكي مع سان جيرمان، في صفقة تبادلية مع ألفونس أريولا، حارس باريس الأساسي.

وذكرت مصادر مقربة من النادي الفرنسي أن الحارس الكوستاريكي كان من المنتظر تواجده، الخميس، في باريس لإنهاء هذا الاتفاق، ويرغب نافاس في تقاضي 7 مليون يورو مقارنة بالمبلغ الذي كان يتقاضاه بقيمة 5 مليون يورو في صفوف المرينغي.

يذكر أن بداية المفاوضات شهدت دخول اسم نافاس على الطاولة عند بحث الريال لصفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكن عندما انسحب منها، وضع نافاس جانبا للتفاوض بشأنه مع سان جيرمان، وتتركز المفاوضات حاليا على صفقة تبادلية مع أريولا.

ويعلم نافاس مصيره مع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، بأن حراسة المرمى ستكون من نصيب تيبو كورتوا، مما أحبط الحارس الكوستاريكي وخطط للرحيل .