خبر سار لعشاق ريال مدريد

ملاعب
تترقب جماهير ريال مدريد، الظهور الرسمي الأول للوافد الجديد على فريقها، البلجيكي إيدين هازارد، بعد تعافيه من إصابة حرمته من المشاركة في أول جولتين من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن هازارد يتعافى بشكل جيد، ويسير بشكل أسرع للتعافي والعودة، وقد يتواجد في قائمة فريقه في لقاء مضيفه فياريال، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأبدى مدرب منتخب بلجيكا، الإسباني روبيرتو مارتينيز، تفاؤله بشأن لحاق هازارد بمباراتي “الشياطين الحمر” المقبلتين، أمام سان مارينو، واسكتلندا، في السادس والتاسع من الشهر المقبل.

وقال مارتينيز في تصريح صحفي: “شعور إيجابي تجاهه (هازارد)، لأنه يريد اللعب دائما.. عموما يتعافى من الإصابة بسرعة وبشكل جيد”.

وتابع المدرب الإسباني: “إذا لعب ضد فياريال فيمكننا الاعتماد عليه”.

وكان هازارد، الذي انضم لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من تشيلسي، مقابل 100 مليون يورو، تعرض لإصابة عضلية أثناء التدريبات، قبيل مواجهة الريال وسيلتا فيغو، في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد أربع نقاط، بعد فوزه على سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادله مع بلد الوليد بهدف لمثله في الجولة الثانية.