حادث سير يودي بحياة كبير مشجعي الأهلي المصري – صور – ملاعب

حادث سير يودي بحياة كبير مشجعي الأهلي المصري – صور

ملاعب – وكالات

سيطرت حالة من الحزن الشديد داخل قطاع النادي الأهلي بسبب وفاة كبير مشجعي القلعة الحمراء في دولة الإمارات العربية المتحدة عماد محروس خليفة.

وكان عماد محروس خليفة قد عاد إلي مصر لقضاء إجازته السنوية واختار الوصول مباشرة إلي برج العرب ليمكث في الإسكندرية بضعة أيام حيث يحب النزول بها في فصل الشتاء.

وقضي عماد محروس يومه الأول برفقة بعض أصدقائه الأهلاوية الذين حدد الموعد معهم وحين غادر مساء اليوم إلي الفندق الذي يقيم فيه تعرض لحادث سيارة أدي إلي وفاته.

وحرص أعضاء مجلس إدارة الأهلي علي رثاء كبير مشجعي القلعة الحمراء في دبي بكلمات مؤثرة، حيث قال خالد مرتجي عضو المجلس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:” بقلوب مؤمنه بقضاء الله انعي بكل حزن وأسى اخي وصديقي وحبيبي الراجل الأصيل والإنسان المحترم عمدة الأهلاوية في الإمارات عماد محروس خليفه الذي وافته المنية اثر حادث اليم بالإسكندرية اسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يكتبه من الشهداء وان يلهمنا ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وانا اليه راجعون”.

وأضاف الدكتور محمد سراج الدين عضو المجلس عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:” الله يرحمك ويغفر لك من الشخصيات المحترمة اوي كنا في تواصل قبل ما نتقابل لأول مرة في دبي من سنة بالظبط مع بعثة براعم الأهلي مواليد ٢٠٠٦ ولقيت شخصية في منتهى الذوق والأخلاق والرقي وبيحب الأهلي بجد من قلبه كان معانا وبيسأل يوميًا ويشجع الأولاد ويجلنا على طول وسعدت بصحبته وقتها وكنت مستني اشوفه تاني الله يرحمك يا عمدة ويصبر أسرتك ادعوله بالرحمة والمغفرة”.

وتابع محمد الدماطي عضو المجلس :” في لحظات معينة في الحياة بندرك فيها انها لا تساوي شيء، و فيه علاقات حتي لو كانت سطحية بنحس فيها بقرب و محبة، عماد محروس خليفة، شوفته في حياتي كلها مرة واحدة في تونس و من ساعتها عمر ما انقطع الاتصال، بني ادم تحس من صورته و كلام الناس عنة اد ايه هو شخص نظيف ، في وقت الشخصية النظيفة دي بقت عملة نادرة، عماد محروس خليفة اتوفى امبارح بدون سابق إنذار ، اللّه يرحمه و يحسن اليه كان أهلاوي من بتوع زمان”.

وقال امير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عبر صفحته بتويتر:” الراجل المحترم ده اتعرفت عليه من سنة تقريبا، اهلاوى كبير جدا و زى ما بيقولوا كدة عمدة المصريين فى الامارات .. من أنقى و أجدع الشخصيات اللى ممكن الواحد يقابلها. توفاه الله  فى حادث اليم فى الاسكندرية، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك”.

وأضاف محمد جمال الجارحي عضو مجلس الأهلي:”رحمة الله على من شهد الجميع بحسن خلقه.. كان محبوبا ودودا عاشقا للأهلي بكل إخلاص.. رحل عنا في حادث أليم.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.