الفيفا يُلزم الرمثا بدفع 104 آلاف دولار – ملاعب

الفيفا يُلزم الرمثا بدفع 104 آلاف دولار

ملاعب

أعلن نادي الرمثا أنه سيطعن بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الذي يفرض عليه دفع حوالي 104 آلاف دولار مستحقات 4 لاعبين محترفين، سبق وأن لعبوا في فريق النادي لكرة القدم، وذلك لتقليل المبلغ المفروض عليه.

وقال الناطق الاعلامي للنادي محمد ابو عاقولة ان اللاعبين السوريين المحترفين في الموسمين الماضيين مع فريق الرمثا، أحمد الدوني وجهاد الباعور وشادي الحموي والعراقي محمد شوكان، تقدموا بشكوى قبل حوالي 4 اشهر للفيفا، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة، قبل أن يحكم لهم الاتحاد بمبالغهم المستحقة قبل عدة ايام.

وأكد ابو عاقولة، أن النادي سبق وأن التقى حكم الفيفا قبل عدة اشهر، حيث طالب الاخير بدفع حوالي 92 ألف دولار للمحترفين الدوني والباعور وشوكان، قبل أن يحكم لاحقا للحموي بمبلغ 12 الف دولار، اي بما مجموعه 104 آلاف دولار.

من جهته، افاد المحامي الذي يتولى الدفاع عن اللاعبين المحترفين الاربعة، بأنه قدم شكوى للفيفا قبل حوالي 4 اشهر، للمطالبة بمستحقات موكليه، حيث اصدر الاتحاد الدولي حكما بالموضوع يقضي بدفع مستحقاتهم، مشيرا الى أن النادي طلب حيثيات القضية، إلا أن “الفيفا” أكد الحكم قبل عدة ايام وطالب الرمثا بدفع حقوق اللاعبين المالية، وإلا سيتعرض لمزيد من العقوبات.