أبوعاقولة .. سنتخذ كافة الإجراءات القانونية لمن يحاول إبتزاز نادي الرمثا – ملاعب

أبوعاقولة .. سنتخذ كافة الإجراءات القانونية لمن يحاول إبتزاز نادي الرمثا

ملاعب – نادر ابوحية

قال الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد أبوعاقولة عبر إتصال هاتفي مع موقع ملاعب أن ادارة نادي الرمثا تتابع قضية المحترف باتريك الذي تم إيقافه في أحد مراكز الامن العام في محافظة اربد بعد أن تبين أن أحد المواطنين قد تقدم بشكوى لدى المركز الأمني على اللاعب بتهمة الدهس .

وعلى الفور توجهت ادارة الرمثا بمرافقة محامي النادي لمعرفة محتوى الشكوى وبعد أن تبين أن باتريك محتجز على خلفية دهس مواطن،بعدها توجه الجميع للإطمئنان على صحة المواطن الذي تعرض للدهس .

محامي النادي قام بعدها بكافة الاجراءات القانونية من أجل اخلاء سبيل باتريك وذلك بتقديم كفالة حيث تم تكفيله على الفور والاطمئنان على حالته الصحية والنفسية .

وأضاف الناطق الاعلامي أن ادارة نادي الرمثا وعلى لسان وكيل اعمال اللاعب باتريك (ايلر حليلي) قد قامت بأفتعال ماحدث مع باتريك على حد تعبيره.

وأضاف ان وكيل اللاعب قد حاول ابتزاز النادي قبل عدة أيام بأسلوب الضغط الإعلامي للحصول على مبالغ غير متفق عليها في العقد وذلك بعد علمه بأن هنالك نية لفسخ عقد اللاعب .

وأكد أبو عاقولة أن إدارة نادي الرمثا ستلجأ للطرق القانونية للرد على وكيل أعمال اللاعب ،علمآ ان الادارة زودت محامي النادي بكافة الادلة والوثائق التي تم الضغط بها من ايلر  والتي تسيء لمنظومة وجماهير وأعراف كرة الأردنية بشكل عام والرمثا بشكل خاص وان ادارة الرمثا لن تتوانى باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمن يحاول إبتزازها .

وختم الناطق الاعلام حديثه بأن نادي الرمثا له باع طويل في عالم استقطاب المحترفين ويعتبر النادي من اوائل تعاقد مع لاعبين ومدربين محترفين على الصعيد المحلي حيث كانت ولاتزال ادارة الرمثا تتعامل بكل مهنية واحترافية وهذه الأسس والقواعد التي زرعها راعي الرياضة الأول جلالة الملك عبدلله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .